أخبار عاجلة

في يوم العيد: حافلات alsa كانت في مستوى تطلعات المواطنين..

عبدالله الفادي

في مبادرة تحسب لها، وتستحق عليها كل الشكر والثناء، وتزكي الأدوار التي تلعبها كشركة مواطنة، منذ انطلاقة عملها بمدينة خريبكة، كانت  شركة ALSA للنقل الحضري، صبيحة يوم عيد الفطر السعيد، في مستوى تطلعات الساكنة، عندما  عملت على وضع حالاتها رهن إشارة المصلين الراغبين في التوجه للمصلى بحي الزيتونة.

وشرعت حافلات ألزا في نقل عموم المصلين، قبل أزيد من ساعة ونصف على موعد صلاة العيد، وهو ما سهل الأمور على المواطنين، وخفف حتى من الضغط الكبير الذي كانت تعرفه حركة المرور والازدحام في مختلف الطرقات.

 و تماشيا مع البلاغ الذي كانت قد  نشرته هذه الشركة، فقد تم خلق عدة خطوط غطت جل أحياء المدينة، وكانت الانطلاقة من حي السلام مرورا بالمسيرة، شارع ماء العينين شارع الشرادي شارع مصر، مدرسة النهضة، حمام الشرادي شارع 16 نونبر شارع محمد السادس، شارع مولاي يوسف، زنقة مراكش شارع مولاي إدريس الأول، حي الرياض حي الإنبعاث، لخدامة، أم القرى الكلية.

ومن الجهة الأخرى للمدينة كانت الانطلاقة  من أمام صيدلية  المقاومة مرورا بـشارع 11 يناير، شارع المسيرة الخضراء (الفتح)، شارع عبد الرحـ بوعبيد (ليراك) شارع فلسطين (القدس)، قنطرة الخوادرية زنقة ،مراكش، شارع الحسن الثاني (نادي الأطر)، شارع العلويين شارع الفريد بوجي الكلية.

وهكذا تكون شركة alsa  قد قدمت خدمة جليلة للمواطنين في يوم العيد، تستحق عليها كل الاحترام، وبمبادرة تنضاف إلى مجموعة من الأعمال التي تنخرط فيها هذه المؤسسة، وعبر هذا المنبر الإعلامي نشكر كل أسرتها من أطر إدارية وعاملين وخاصة السائقين الذين كانوا في الموعد وفي مستوى التطلعات.

عن خالد الطيب

شاهد أيضاً

Une enquête ouverte après une vidéo d’une femme dénonçant ses enfants de l’avoir privé de sa propriété

Farid Barigo Suite à une vidéo publiée sur les réseaux sociaux comprenant des déclarations d’une …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *