أخبار عاجلة

منظمة حقوقية تتقدم بشكاية ضد المسؤول الإعلامي لمهرجان السينما الإفريقية

تقدمت المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بشكاية موجهة لعامل إقليم خريبكة ضد “المسؤول” الإعلامي لمهرجان السينما الإفريقية بخريبكة وخرجاته الاعلامية اللامسؤولة عن المهرجان الذي يرعاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

حيث قام المكتب الجهوي للمنظمة المغربية لحقوق الانسان ومحاربة الفساد لجهة بني ملال خنيفرة بتقديم شكاية لعامل الإقليم، يلتمس منه النظر واتخاذ ما يلزم في حق المسؤول الإعلامي لمهرجان السينما الافريقية بخريبكة حول خرجاته التي لا تكاد تنتهي حول نقل المهرجان إلى مدينة أخرى غير مدينته الأصلية خريبكة، واعتبرت المنظمة إن مثل هذه الخرجات أصبحت تثير قلقا وتدمرا داخل الأوساط الخريبكية، وما زاد الأمر ريبة هو سكوت المؤسسة المشرفة عن هذه التصريحات والتي إن دلت فإنها تدل على أمور تجرى في الكواليس.

وأكدت المنظمة الحقوقية أنها لن تدخر جهدا في التصدي لكل من يحاول إطفاء الشمعة الوحيدة التي تنير سنويا مدينة خريبكة والجهة ككل، وبالمقابل طالبت بمحاسبة كل من يحاول النيل من المهرجان السينمائي سواء من قريب أو بعيد.

كما طالبت المنظمة من العامل تنوير وتطمين الرأي العام الخريبكي والجهوي من خلال القنوات المسؤولة حول مدى صحة هذه الأخبار التي يروج لها المسؤول الإعلامي للمهرجان.

شاهد أيضاً

عامل الإقليم السيد عبد الحميد الشنوري يعطي الانطلاقة الفعلية لشركة (casa technique) بمدينة خريبݣة

أنطلقت اليوم عملية تدبير النفايات بإقليم خريبكة عملية تدبير النفايات بإقليم خريبكة في شطرها الثاني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *