أخبار عاجلة

اللجنة الإقليمية بخريبكة تعقد لقاء لتفعيل الابتكار وتعزيز التنمية المحلية

عزالدين الزماني – خريبكة بريس 

شهد مقر عمالة خريبكة صباح هذا اليوم لقاءا استثنائيا، حيث جمعت القاعة الكبيرة بعمالة خريبكة شخصيات بارزة من السلطات المحلية والمجتمع المدني، برئاسة السيد حميد اشنوري عامل الإقليم، لمناقشة سبل تفعيل الابتكار والتميز لتحقيق التنمية المحلية المستدامة.

تميزت بداية اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم، مع استعراض تجارب رؤساء الجمعيات والتعاونيات وبعض المستثمرين المحليين والأجانب في المجالات المختلفة، مع التركيز على المعوقات التي تواجه مشاريعهم وسبل التغلب عليها. تبادل الحاضرون الأفكار والخبرات، وتباينت الرؤى بين التحديات والفرص التي تنتظر الإقليم في مسيرته نحو التقدم والازدهار.

تم خلال اللقاء استعراض مجموعة من المشاريع الرائدة المدعومة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مجالات الفلاحة والصحة والرياضة، بمشاركة الجهات المعنية وصناع القرار. وقد أسفر هذا التبادل عن رؤى وطموحات واعية تجاه تعزيز التنمية المحلية وتحقيق التنمية المستدامة في الإقليم.

في ختام اللقاء، قدمت فرقة فنية محلية عرضًا مميزًا أمام الحضور، لتبرز من خلال أدائها قوة الإبداع والتعاون في تعزيز روح المجتمع والتضامن.

هذا اللقاء يعكس التزام الجميع بتعزيز الابتكار والتميز في مختلف المجالات، ويبرز أهمية القيادة الفعالة والتعاون المستمر بين جميع الفاعلين لتحقيق أهداف التنمية المحلية والوطنية.

عن خالد الطيب

شاهد أيضاً

Lutte anti-drogues : un nouveau coup de filet à Khouribga

    Les éléments de la police judiciaire de la préfecture de sécurité de khouribga …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *