أخبار عاجلة

الخزانة الوسائطية خريبكة تحتضن الحفل الختامي لمشروع “طوب كوميدي”

احتضنت الخزانة الوسائطية خريبكة الحفل الختامي الذي نظمته تعاونية ” كولدن تاون ” لمشروعها الفني ” طوب كوميدي” يوم الجمعة 24 يونيو 2022 ، بحضور المستفيدين من ورشات المشروع و المؤطرين والعائلات وفعاليات جمعوية وإعلامية.

وعرف الحفل تقديم وصلات غنائية لفرقة عبيدات الرما، ولوحات فنية مسرحية قدمها المشاركون في مشروع “طوب كوميدي”، وتوزيع شواهد المشاركة على المستفيدين وتكريم المؤلف والمخرج المسرحي حميد قرمان والفنان والفاعل الجمعوي أمين العفوي.

وجاء الحفل الختامي للمشروع بعد سلسلة من الورشات التكوينية التي نظمتها التعاونية على مدى ستة أشهر لفائدة مجموعة من الشباب في المسرح والتصوير، وسهر على تأطيرها كل من المؤلف والمخرج المسرحي حميد قرمان والفنان هشام بكاشي صحبة طاقم تقني وفني.

و ” طوب كوميدي” مشروع ساهم في تكوين الشباب بخريبكة في مجال المسرح والتصوير السينمائي، دعمته جمعية act4community_khouribga في إطار برنامجها السوسيو ثقافي المساهم في التنشيط والتنمية ودعم قدرات الفاعلين في المجال الثقافي والفني بإقليم خريبكة.

شاهد أيضاً

مسؤول بمهرجان السينما الإفريقية بخريبكة يبتز شركة للحصول على عمولة قبل الاشتغال مع المؤسسة

https://khouribgapresse.com/wp-content/uploads/2023/05/فضيحة-مهرجان-السينما-الإفريقية.mp4 توصلت للسبب الذي جعل زوجة الحاج عبد الواحد تمود تقول له حسب تصريحه (..نوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *