الجمعية الرياضية أولاد عبدون تشارك في نهائي كاس العرش للناشئين


ستشارك الجمعية الرياضية اولاد عبدون لألعاب القوى بخريبكة في منافسة نهائي كاس العرش للناشئين (صغار و فتيان) التي ستجرى بحلبة العاب القوى بسلا بتاريخ 30 يوليوز 2022.
هذه المشاركة جاءت بعد ان تمكنت الجمعية من التأهل إلى نهائي كأس العرش للناشئين صغار فتيان، بعد منافسة مع أعرق الأندية و الجمعيات الرياضية الوطنية، حيث استطاعت احتلال المرتبة الثامنة من بين 89 نادي وجمعية رياضية تنافست عبر أربع ملتقيات ما بين المناطق منظمة في نفس التوقيت، لتضمن بذلك ورقة التأهل للنهائي ضمن 12 نادي وجمعية.
ويأخذ غمار المنافسة في بطولة كاس العرش للناشئين 12 ناديا وجمعية العاب القوي و هي: نادي اتحاد الفتح الرباطي، – جمعية نهضة الزمامرة، – نادي اولمبيك أسفي – جمعية دكالة – نادي الجيش الملكي – اتلتيك الرباط – الرسينغ الوجدي – الجمعية الرياضية أولاد عبدون – جمعية اتحاد الزمامرة – نادي تمارة، – جمعية سريع وادي زم – جمعية حوض الران.
ويتطلع الطاقم الإداري والتقني لجمعية أولاد عبدون الى تحقيق نتائج جيدة خصوصا بعد الاستعدادات والتداريب التي اشرفوا عليها لتحسين اداء العدائين والعداءات ( صغار و فتيان) لخوض هذه المنافسة القوية ..

عن خالد الطيب

شاهد أيضاً

نادي المستقبل بخريبكة يفوز بالبطولة الوطنية في رياضة رفعات القوة

حميد المديني فاز فريق رفعات القوة من نادي المستقبل بخريبكة بالبطولة الوطنية للموسم الرياضي 2021-2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.