أخبار عاجلة

نادي المستقبل بخريبكة يفوز بالبطولة الوطنية في رياضة رفعات القوة

حميد المديني

فاز فريق رفعات القوة من نادي المستقبل بخريبكة بالبطولة الوطنية للموسم الرياضي 2021-2022 التي أقيمت بمركز مجمد السادس مدينة سلا بعد تنافس قوي مع فرق الأندية المشاركة طبعته الروح الرياضية العالية.

وحصد نادي المستقبل خمس (5) ميداليات ، ثلاثة ذهبية، فضية واحدة ومثيلتها من النحاس ليتوج بالبطولة الوطنية ، وبالمناسبة قال مدرب الفريق أمين سعيد في تصريح للصحافة – ننقل مضمونه – أن المنافسة كانت قوية ومرت في أجواء ايجابية، والفوز بالبطولة استعد له الفريق جيدا وجعله نصب أعينه منذ مدة، وما ساعد على الفوز هو تطعيم الفريق بعناصر شابة والاستفادة تقنيا من توجيهات الناخب الوطني….

والبطولة الوطنية لرفعات القوة منظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة بفضاء مركز محمد السادس بمدينة سلا، سجل مشاركة 34 متباريا من كلا الجنسين ينتمون إلى 8 أندية وطنية من مختلف مدن المملكة وشهدت تحطيم أرقام قياسية وطنية.

وسبق لنادي المستقبل بخريبكة طيلة مساره الرياضي إن شارك في عدة ملتقيات وتظاهرات وطنية ودولية، وحقق عدة ألقاب وحصل على عدة جوائز نذكر منها فوزه بكأس العرش في رياضة رفعات القوة برسم الموسم الرياضي 2011 – 2012…

شاهد أيضاً

أًطلقُوا سراح الحُمَاة وحاكمُوا الطُغَاة

خريبكة_أشرف لكنيزيإنّ حماية الوطن، المدينة، الحي… والمحافظة على سيادتهم واجب وطني مقدس، ترعرع في قلوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.