أخبار عاجلة

بركات: أشيد بانتخاب حسن مازي أمينا إقليميا بخريبكة وأعد باحتلال المركز الأول في الإنتخابات المقبلة

تحت إشراف عادل البراكات عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، انعقد يومه الجمعة 13 ماي 2022 بمدينة خريبكة، المؤتمر الإقليمي للأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم خريبكة، حيث تم انتخاب السيد حسن مازي، أمينا إقليميا للبام بالإقليم المذكور.

وفي هذا الإطار، عبر المتدخلون عن نيتهم تجديد توهج الحزب بإقليم خريبكة، وعقد لقاءات تواصلية ونهج سياسة القرب مع المواطنين والمعرفة مشاكلهم وحلها، وكذلك العمل منذ اليوم والإستعداد للانتخابات المقبلة من أجل احتلال المرتبة الأولى.

وأشار المتدخلون إلى أن هذا المؤتمر يأتي في إطار تنزيل الإستراتيجية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على الصعيد الوطني عموما وجهة بني ملال خنيفرة، وتفعيل توصيات قيادات الحزب الوطنية والجهوية، التي تصب في لم شمل ورص صفوف الحزب وتقويته على المستوى التنظيمي والتواصلي، وذلك من أجل ضمان ثقة المواطنات والمواطنين وتكريس ثقافة الانخراط والعمل السياسي الجاد من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

شاهد أيضاً

المغربيــة للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلــة تنظم تجمعاً إعداديا بمدينة الرباط

تحضيرا للمشاركة في المنافسات الدولية في البريكدانس، نظمت الجامعــة الملكيــة المغربيــة للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.