أولمبيك خريبكة للسباحة يضمن مقعدين داخل المنتخب الوطني المشاركة في البطولة الإفريقية

نجح السباحان أيمن نور الدين ويحيى نور الدين في ضمان مشاركتهما مع المنتخب الوطني في البطولة الإفريقية. ودلك بعد المسار التصاعدي الذي حققه الأخوان في المنافسات الوطنية والدولية، من خلال تحسين أرقامهما الشخصية.
يذكر أن أيمن نور الدين شارك في فين منافسات صربيا المفتوحة برسم منافسات كأس الكونفدراليات الإفريقية المتوسطةبالعاصمة الصربية، بعد مسار المتميز الذي حققه خلال الإقصائيات الوطنية، التي أشرفت عليها الجامعة الملكية للسباحة، كما تمكن من تحسين أرقامه في مسافات 100 متر فراشةة و 100 متر سباحة حرة و 220 متر أربع سباحات و 50 متر سباحة حرة، الشيء الذي مكنه من التأهل لألعاب البحر الأبيض المتوسط.
ويمكن اعتبار تأهل الأخوان أيمن و يحيى نور الدين نتيجة لمجهودهما الجبار تحت مواكبة الإطار الوطني كريم لوستيك، وسهر المكتب المسير لنادي أولمبيك خريبكة للسباحة برئاسة العضو الجامعي مراد قلعي، وبدعم من المكتب المديري، هذه التركيبة التي عملت على البحث على الحلول البديلة لضمان استمرارية التدريبات، بعد حالة الإغلاق التي عرفتها مسابح الفوسفاط مع ظهور جائحة كورونا والتدابير الاحترازية التي فرضتها، حيث لجأ المكتب المسير إلى مسابح خاصة.

شاهد أيضاً

Assemblée générale de l’OCK Des débats houleux de plus de huit heures pour reporter l’assemblée au 11 septembre prochain

Farid BARIGO L’assemblée générale de l’OCK qui s’est tenue, ce samedi 27 Août 2022, pour …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.