احتفالات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتفاء باليوم العالمي للمرأة المصادف لـ 08 مارس من كل سنة، أشرفت السيدة فتيحة ناهز رئيسة قسم أمراض القلب والشرايين بمستشفى الحسن الثاني بخريبكة ومستشارة جماعية بمدينة خريبكة وبتنسيق مع السيد صلاح الدين زهار مستشار جماعي وفاعل جمعوي بخريبكة بحفل تكريم لنساء الصحة بالاقليم خاصة بالجناح المذكور تكريما لمجهوداتهن خاصة هذه السنة مع جائحة الكوفيد التي كان لنساء الصحة دور كبير في مواجهتها .
وشهد الحفل كلمة تشجيعية و تذكير بدور المرأة الموظفة و مكانتها في تسيير مختلف شؤون المواطنين ذاك الدور المحوري والبارز الذي يقدم خدمة لوطننا الغالي، داعين الله عز و جل لهن بموفور الصحة و العافية و المزيد من الرقي في خدمة الوطن و المواطن.

وقد تخلل الحفل الذي مر في جو عائلي بنون النسوة تكريما لممرضات الجناح نظير المجهودات طيلة مسارهن المهني الذي يشهد له بالتفاني و روح المسؤولية تجاه أداء المهام وايضا للمريضات الاتي صادف استشفائهن بالجناح خلال هدا اليوم المميز.
كما عرفت هذه المناسبة حضور المندوب الاقليمي لقطاع الصحة بالاقليم السيد احمد واديش.

والسيد عقبة فؤاد طبيب رئيسي بالتخدير و الانعاش
والسيدة زوليخة شابلي رئيسة قطب العلاجات التمريضية .

والسيدة نادية نبيل مسؤولة قسم موظفين بالمستشفى.

وبهذه المناسبة تقدم الحضور للعاملات بالمستشفى بأحر التهاني والتبريكات سائلين الله عز و جل أن يعيد عليهن هذه المناسبة بموفور الصحة و العافية و مزيد من الرقي و النجاح.

شاهد أيضاً

معرض ” تشكيليون على الطريق” بخريبكة: افتتاح بطعم النجاح

حميد المديني يوم الأربعاء 22 يونيو 2022 بالخزانة الوسائطية خريبكة، أشرف كل من الكاتب العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.