منارة بريفا تعزز نشاطها بمدينة خريبكة بمنشأة صناعية جديدة

أعلنت شركة Ménara Préfa، التابعة لمجموعة منارة القابضة،اليوم الجمعة، عن إطلاق منشأة صناعية جديدة في مجمعها الصناعي بمدينة خريبكة.

حضر حفل تدشين هذه المنشأة الصناعية كل من وزير الصناعة والتجارة السيد رياض مزور والرئيس المدير العام لشركة منارة القابضة السيد محمد زهيد والمدير العام المنتدب لشركة منارة القابضة السيد محمد آيت بنزعيتر.

وفي هذا السياق، وتماشيا مع الهدف الاستراتيجي لشركة Ménara Holding في أن تصبح شركة رائدة على المستوى الوطني في قطاع البناء والأشغال العمومية، أطلقت المجموعة القابضة برنامجا استثماريا ضخما في مدينة خريبكة، ويتعلق هذا الاستثمار بتركيب مكبس الطوب الإسمنتي ذو العلامة التجارية MASA ، وكذا خط خاص بالتشطيب.

وستمكن هذه الوحدات الصناعية من تلبية احتياجات السوق في جهة خريبكة – سطات في ما يخص مواد البناء الكلاسيكية من خلال توفير منتجات طلاء وكل ما يتعلق بمنتجات التهيئة الحضرية ذات الجودة العالية كالأرصفة والطوب الأرضي ومختلف المنتوجات المستخدمة في التجهيز العمراني والتي ستغطي التراب الوطني بكامله.

وتم تخصيص غلاف استثماري إجمالي بقيمة 150 مليون درهم لمصنع Ménara Préfa خريبكة، سيخصص منها 90 مليون درهم لتمويل هذه المنشأة الصناعية الجديدة. ومن المتوقع أن يساهم هذا الاستثمار في خلق أكثر من 141 منصب شغل قار.

وللتذكير، تأسست Ménara Préfa، الرائدة في سوق البناء والأشغال العمومية، سنة 2002 وتنشط في مجال إنتاج الخرسانة والصلب والخرسانة الجاهزة للاستخدام. وتساهم الشركة، التي يفوق عدد موظفيها 900 موظف، في الدينامية الاقتصادية للجهات والمناطق التي تنشط فيها. وتستفيد الشركة أيضا من خبرتها الواسعة ذائعة الصيت.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة التابعة لمنارة هولدينغ لا تقدم مجرد منتجات لزبنائها المهنيين والخواص، بل أكثر من ذلك، توفر لهم مواكبة ذات قدرة إنتاجية كبيرة وخبرة مؤكدة على جميع الأصعدة. ومن هذا المنطلق، يمكن القول إن منارة بريفا هي تجسيد حقيقي لروح مجموعة منارة القابضة.

شاهد أيضاً

زبناء ماكدونادز خريبكة إحذروا الدفع بالبطاقة الإلكترونية 

توصلت جريدة خريبكة بريس بشكاية من مواطنة تقطن بمدينة خريبكة، تفاجأت عند التوصل بكشف الحساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.